عالية الجودة في الهواء الطلق الاصطناعي الجدار الأخضر

وصف قصير:

يمكن تخصيص هذا الجدار الأخضر الاصطناعي عالي الجودة ليناسب منطقتك تمامًا ، مما يسمح لك بضبط اتجاه كل لوحة لزيادة المظهر الطبيعي.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

تفاصيل تقنية

خارجي-صناعي-أخضر-حائط -3
في الهواء الطلق-الاصطناعي-الأخضر-الجدار -7
في الهواء الطلق-اصطناعي-أخضر-الجدار -6
العنصر G718051
بحجم 100x100 سم
شكل ميدان
لون مختلط باللون الأخضر الداكن والأبيض والأصفر
المواد PE
ضمان 4-5 سنوات
حجم التعبئة 101x52x35 سم
طَرد 5 قطع / الشركة التونسية للملاحة
الوزن الإجمالي 17 كجم
تصنيع البولي ايثيلين المقولب بالحقن

وصف المنتج

1. ما هو الجدار الأخضر الاصطناعي؟
يعتبر الجدار الأخضر الاصطناعي أحد أنواع فنون الزخرفة.يتم تثبيته عادة على الحائط والسقف والسياج.يتألف الجدار الأخضر الاصطناعي من نباتات وزهور صغيرة عالية المحاكاة ، مما يوفر مظهرًا واقعيًا.تم تصميمه من قبل المهندسين بالإشارة إلى حالة النمو الطبيعي لجدار النبات الحقيقي في الطبيعة.بدون قيود ، يمكن تطبيقه على مساحات مختلفة يمكنك تصويرها لإضفاء البهجة والحيوية.

2. ما هي مزايا الجدار الأخضر الاصطناعي؟

اللدونة القوية والحفاظ على البيئة

نظرًا للمرونة العالية للمواد البلاستيكية ، يمكن مطابقة الجدار الأخضر الاصطناعي مع نماذج ذات ارتفاعات وأشكال خاصة ويمكن الاحتفاظ بها دائمًا أيضًا.الآن النباتات الاصطناعية ليست غنية فقط بالتنوع ، ولكنها أيضًا واقعية للغاية في الملمس واللون.المواد الخام هي في الأساس مواد PE صديقة للبيئة ومصدقة على أنها آمنة.

غير مقيد بالبيئة

بالنسبة للأماكن الداخلية ، مثل المكاتب والفنادق والمساحات تحت الأرض ، هناك نقص خطير في الإضاءة طوال العام.في بعض الأماكن الخارجية مثل الجدران العالية والزوايا والساحات العامة ، لا تكون المياه غير مريحة فحسب ، بل تتعرض أيضًا لأشعة الشمس الحارقة.ستكون صيانة جدران النباتات الحية أكثر تكلفة.على العكس من ذلك ، فإن النباتات الاصطناعية أقل تأثراً بالطقس أو الفضاء.

فعالة من حيث التكلفة وصيانة مجانية

أسعار الجدران الخضراء الاصطناعية ليست مرتفعة وبعضها أقل بكثير من الزهور الحقيقية والعشب الحقيقي.بسبب المواد البلاستيكية الخفيفة ، فهي مريحة للنقل ويسهل حملها.والأهم من ذلك ، أن صيانة النباتات المزيفة أبسط من النباتات الحقيقية.الأوراق المزيفة لا تتعفن أو تتعفن.الري والتقليم ومكافحة الآفات غير مطلوبة.

الجدار العمودي 12

  • سابق:
  • التالي:

High Quality Outdoor Artificial Green Wall

Short Description:

This high-quality artificial green wall can be customsized to exactly fit your area, allowing you to adjust the orientation of each panel to maximize natural look. 


Product Detail

Product Tags

Technical Details

outdoor-artificial-green-wall-3
outdoor-artificial-green-wall-7
outdoor-artificial-green-wall-6
Item G718051
Size 100x100cm
Shape Square
Colour Dark green, white and yellow mixed
Materials PE
Warranty 4-5 years
Packing Size 101x52x35cm
Package 5pcs/ctn
Gross Weight 17kg
Manufacturing Injection moulded polyethylene

Product Description

1. What is artificial green wall?
The artificial green wall is regarded as one kind of decoration arts. It is uaually attached on the wall, ceiling and fence. Composed of high-simulation small plants and flowers, the artificial green wall provides a realistic look. It is designed by engineers with reference to the natural growth state of the real plant wall in the nature. With no limitations, it can be applied to various space that you can image to bring great cheer and liveliness.

2. What are the advantages of artificial green wall?

Strong Plasticity & Environment Conservation

Due to the high elasticity of the plastic material, the artificial green wall can be matched with models of special heights and shapes and can be kept evergreen as well. Now the artificial plants are not only rich in variety, but also highly realistic in texture and color. The raw materials are mainly eco-friendly PE materials which are certified to be safe.

Unrestricted by the environment

For indoor places, such as offices, hotels and underground spaces, there is a serious lack of light all year round. In some outdoor places like high walls, corners and plazas, it is not only inconvenient to water, but also exposed to the burning sun. The maintenance of living plant walls will be more costly. On the contrary, the artificial plants are less affected by the weather or space.

Cost-effective & Maintenance Free

The prices of the artificial green walls are not high and some are much lower than real flowers and real grass. Due to the light plastic material, they are convenient to transport and easy to carry. More importantly, the maintenance of the fake plants is simpler than the real ones. The fake leaves do not mildew or rot. Watering, pruning and pest control are not required.

vertical-wall12

  • Previous:
  • Next: